الشحن والعوائد
ضمان المستخدم وعودة السياسة
ملاحظة - تنطبق سياسة الاستبدال أو الاستبدال أو الاسترداد فقط على المنتجات التي لها مشكلات فنية خلال فترة الضمان. يمكننا استبدال أو استبدال أو استرداد إذا تلف المنتج ولكن يحتاج العميل إلى رفع شكوى في موقعنا على شبكة الإنترنت في غضون 24 ساعة من تاريخ التسليم. لن يتم تقديم أي رد أو تبادل إذا لم يكن للمنتج مشكلات مثل - تلف أو مشكلات فنية.
ملحوظة: لن تتم معالجة أي رد إلا لسعر المنتج الفعلي ، ولن يتم رد رسوم التوصيل ورسوم المعالجة.
رضا العملاء) سياسة الإرجاع القياسية)
العودة لاستبدال أو تبادل مع في 7 أيام
العودة لاسترداد في غضون 3 أيام
رسوم إعادة التخزين: نعم
هذه هي سياسة العودة القياسية. يجب إعادة العناصر المشمولة بهذه السياسة في غضون 7 أيام من تاريخ الفاتورة. سيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين من 15 ٪. لمزيد من التفاصيل والسياسة ، يرجى زيارة سياسة رضا العملاء.
الترويج ، والصفقات ، والبيع ، والخصومات ، وبيع المنتجات ذات السعر المنخفض للغاية
عودة لاستبدال داخل: لا
عودة لاسترداد داخل: 24 ساعة
رسوم إعادة التخزين: نعم
هذه هي سياسة الإرجاع القياسية الخاصة بالعروض الترويجية والصفقات والبيع والتخفيضات التي تتم بخصم الأسهم وبيعها مع منتجات Super Low Price التي لا تغطي الضمان / الاستبدال / الاسترداد. يجب إعادة العناصر المشمولة بهذه السياسة لاستبدالها خلال 24 ساعة من تاريخ الفاتورة. سيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين من 15 ٪. لمزيد من التفاصيل والسياسة ، يرجى زيارة سياسة رضا العملاء.
لن يتوفر أي ضمان من أي نوع على أي من المنتجات التي يتم تقديمها كجزء من العروض الترويجية أو العروض الخاصة أو عروض الباقات أو مخزون التخليص أو يُشار إليها بالسعر المجاني أو المنخفض للغاية.
الهواتف المحمولة والهواتف الذكية - سياسة الإرجاع القياسية للموديلات المضمونة فقط
عودة لاستبدال غضون: 7 أيام (يجب فتحها ، حالة العلامة التجارية الجديدة)
العودة لاسترداد الأموال خلال: 3 أيام (يجب فتحها ، يجب أن يكون كل منتج داخل العلبة ، يجب على العميل الاتصال بفريق Coredeal Customer Care خلال 24 ساعة لتسجيل المتوافق)
رسوم إعادة التخزين: نعم
الضمان: كما ذكر على موقع Coredeal على شبكة الإنترنت
ملاحظة: الهواتف المحمولة أو الهواتف الذكية إذا كنا نبيع مع الضمان ، سنشير إلى فترة الضمان في الفاتورة. إذا لم نذكر في الفاتورة الضمان فهذا يعني أن الهاتف المحمول أو الهاتف الذكي دون ضمان!
يمكن المطالبة بضمان الهواتف / الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية من تجار العلامات التجارية أو من خلال Coredeal (منتجات هيئة تنظيم الاتصالات فقط) هذه هي سياسة الإرجاع والضمان القياسية الخاصة بنا من أجل هواتف الهواتف النقالة المضمونة ، الهواتف الذكية. يمكن إرجاع العناصر المشمولة بهذه السياسة في غضون 7 أيام من تاريخ الفاتورة. سيكون اختيار الضمان وإفلاته من موقع العميل (داخل قطر فقط) مجانًا خلال 7 أيام من تاريخ الفاتورة ، وبعد 7 أيام ستفرض رسوم على الاستلام والتسليم. لتبادل وخدمة المنتج تسليم سيتم تطبيق رسوم.
الشروط التالية غير مقبولة للعودة والضمان والاستبدال
أي ضرر مادي
في الفاتورة لم يحدد فترة الضمان
هواتف خلوية ، هواتف ذكية تفتقد إلى ملصق الشركة المصنعة الذي يحتوي على رقم الطراز ورقم الجزء
الهواتف المحمولة ، الهواتف الذكية التي تفتقر إلى تسمية الضمان الشركة المصنعة
الهواتف المحمولة ، الهواتف الذكية التي كانت في عداد المفقودين أجزاء ، مربع ، سماعات الرأس أو أي ملحقات أخرى من المربع الأصلي
عاد دون الفاتورة الأصلية
هواتف خلوية ، هواتف ذكية لا تفي بسياسة ضمان الشركة المصنعة
هواتف خلوية ، هواتف ذكية لا ترضي سياسة رضا العملاء
أقراص عودة السياسة القياسية
عودة لاستبدال غضون: 7 أيام
العودة لاسترداد في غضون: 3 أيام
رسوم إعادة التخزين: نعم
الضمان: حسب الاشارة على موقع Coredeal
هذه هي سياسة الإرجاع والضمان القياسية للأجهزة اللوحية. يمكن استبدال العناصر التي تغطيها هذه السياسة أو استبدالها في غضون 7 أيام من تاريخ الفاتورة. سيكون اختيار الضمان وإفلاته من موقع العميل (داخل قطر فقط) مجانًا خلال 7 أيام من تاريخ الفاتورة. ولكن لتبادل المنتجات تسليم الرسوم سوف تطبق.
الهواتف المحمولة والهواتف الذكية - سياسة الإرجاع القياسية للموديلات المضمونة فقط